كيف يمكنك ارسال 1 جيجا في رسالة pCloud Transfer

 





قد تحتاج في يوم ما ارسال ملفات بحجم كبير، لحسن الحظ على الشبكة العنبكوتية هناك الكثير من الخدمات المجانية التي يمكن لك  الإستفادة منها ، فقد إكتشاف مؤخرًا خدمة pCloud Transfer وهي ستُمكّنُك من إرسال ملفات لحد أقصى 5 غيغابايت بسهولة .


وليس الامر هكذا فقط بل عبر هذه الخدمة المفيدة يمكنك إرسال الملف بالاحجام الكبيره إلى 10 مستخدمين مره واحدة ، وجميع ما يتم تراسله مشفر ومحمي يحمل كلمة مرور لا يعرفها إلا المرسل والمستقبل، كما ويمكن إرسال الملفات دون الحاجة للتسجيل في الخدمة.

كل ما عليك فعله هو الوصول إلى أداة أرفاق الملفات في الخدمة والظاهرة للعنان، قم برفع الملف والانتظار لانتهاء الرفع وبعد ذلك فقط أكتب البريد الإلكتروني الخاص بالمتلقي وسيتم إرسال الملف مشفرًا كاملًا، وبمجرد عملية الانتهاء من الإرسال فإن المتلقي سيتلقى رسالة بريد إلكتروني مع رابط يتيح له تحميل الملف الذي تم إرساله، وإن كان مشفر بطبيعة الحال تحتاج إلى كلمة المرور الذي تم تخصيصها من قبل المرسل.

لتجربة الخدمة انتقل إلى موقعها الرسمي من هنا


إشترك الان للحصول على أحدث التطبيقات والألعاب


1 التعليقات:

  1. 1xbet korean 2021
    1xbet korean 2021 ⭐️ Online зеркало 1xbet sports betting ✓ Online live betting ✓ Withdraw winnings instantly! ✓ Withdraw winnings instantly! ✓ Withdraw winnings instantly! ✓ Withdraw winnings instantly!

    ردحذف